أخبار مكتب التعاون الدولي
psu logo
en
www.stargamesde.com
picobanner

picobanner

تقام الندوة التعريفية حول منحة نيوتن مشرفة التعليمية و البحثية تحت إشراف الأستاذ الدكتور / أحمد داود مدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 12  أبريل 2016 في تمام الساعة الثانية ظهرا بنادي الجامعة.

 سيقوم بإلقاء المحاضرة التعريفية كل من أ. مايكل هولكيت - مدير برنامج نيوتن مشرفة في مصر و أ. شهيرة عمارة - مدير المشاريع بالبرنامج و كليهما بالمجلس الثقافي البريطاني .

  استضافت جامعة بورسعيد الاسبوع الدولى لريادة الاعمال المقام بمعرفة منظمة العمل الدولية والمنظم بواسطة الدكتور/ احمد داود منسق المشروع بجامعة بورسعيد وذلك فى رحاب كلية الهندسة ببورسعيد حيث اقيم معرض بمبنى الغاز للمشاريع الفائزة بالمراكز السته الأولى على مستوى الجامعات المصرية والكليات التكنولوجية ومشاريع جامعة بورسعيد. وتناسب الحدث مع استضافة الجامعة للمجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمجلس الأعلى للجامعات حيث قام السيد الاستاذ الدكتور / رئيس الجامعة يصاحبة الاستاذ الدكتور/عميد الكلية ونواب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبيئة بافتتاح المعرض واستقبال السادة نواب رؤساء الجامعات  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتفقدوا المشاريع واثنوا على مجهود الطلاب فى تقديم افكار ريادية بناءة. ويجدر بالاشارة ان تلك المشاريع نفذت ضمن انشطة مشروع الطرق المؤدية للتعليم العالى والذى اشتركت به جامعة بورسعيد فى شهر يونيو الماضى والذى يهدف الى تقديم منح للطلاب لرفع المهارات الادارية والقدرات الشخصية ونشر ثقافة ريادة الاعمال بين الطلاب لتأهيلهم للمستقبل ويتم التدريب من خلال منح مقدمة من جهات عديدة لتمويل المشروع ومن ضمنها جامعة بورسعيد. 

إذا كنت ترغب في استكمال دراستك بالخارج قرر مستقبلك الان وشارك في الملتقي الدولي العشرين للتعليم العالي والتدريب يوم 12 / 3 / 2012 في الاسكندرية ويوم 13 - 14 / 3 / 2012 في القاهرة

 

                                                                              

يعلن مكتب التعاون الدولي PICO عن قيامه بإلقاء محاضرة عن مشروع MEDASTAR للتبادل الطلابي والاساتذة بكلية العلوم في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً يوم الاحد الموافق 18/3/2012

من منطلق التطور والسعي نحو التقدم يسرمكتب التعاون الدولي بجامعة بورسعيد ان يعلن عن اشتراك الجامعة بمشروع التبادل الطلابي والاساتذة بين الجامعة والإتحاد الاوروبي MEDASTAR تحت مشروعات “Erasmus Mundus” مشروع التبادل العلمي بين مصر ولبنان ودول الإتحاد الأوروبي ممول بالكامل من الإتحاد الأوروبي” وبناءً عليه سيتيح هذا المشروع للمتقدمين فرصة السفر لأوروبا (الجامعات الاوروبية المشاركة في المشروع) طبقا للشروط المعلنة بالموقع علما بان اخر ميعاد للتقدم 30 مارس 2012 ويتيح هذا المشروع هذه الفرصة لكلاً من :